الخميس، 25 يوليو 2013

مصر العروبة في طريق مسدود!!!

في مصر الان وكما هو معروف و
هي قلب الوطن العربي فتنة كبيرة صنعها عملاء النظام السابق او بالاحرى عملاء الغرب والصهاينة فكيف لمجموعة من البلطجية كما يسمى بالمصرية ان تنقلب على رئيس اتى عن طريق الصندوق وعن طريق اختيار الشعب كيف ينقلب بلطجية مثل السيسي ومن معه على رئيس لم يمر على فترة حكمه العام كيف يريدون ان يرو تغييرا في سنة هل يحكمون على انجازات رئيس جديد وخاصة بعد الثورة التي اطاحت بالرئيس مبارك ولم يمر على توليه الحكم سنة في مصر فقط يزور مسؤوليهم اسرائيل دوريا وبصفة منتظمة وهذا دليل على العمالة التي يوجد عليها مسؤولين هامين في الدولة غدا الجمعة وهي يوم المصير فقد دعى احد عملاء الغرب والصهاينة والذي قاد انقلابا عسكريا على الرئيس المصري محمد مرسي وهو السيسي المصريين المؤيدين للانقلاب بالخروج غدا في تظاهرات مليونية كما اطلق عليها سيادته في كل ارجاء مصر الحبيبة فكيف يصدر امر خطير مثل هذا من رجل يدعي حب الوطن والقومية فغدا ستسال دماء الكثيرون بفظل دعوته الشيطانية التي دعا اليها مؤيدوه بالخروج وطرد مؤيدين مرسي وفي الاخير ادعو الله  ألطف بالشعب المصري وبحقن دماءهم وجمع كلمتهم وتوحيد شملهم وصرف عنهم الفتن ما ظهر منها وما بطن.

3 التعليقات:

  1. كيف تقول على وزير الدفاع انه "بلطجي" ؟

    ردحذف
  2. نعم بلطجي لانه دعى الشعب الى الفوظى والفتنة ظد مؤيدين مرسي

    ردحذف
  3. من أخطر المعلومات التي قرأتها عن السيسي أن والدته مغربية يهودية
    فما هذا أيها الشعب المصري كيف تتركون مثل هؤلاء الخونة أمثال السيسي وعمرو موسى في مفاصل الحكم لسنوات عديدة فعمرو موسى شقيقه من والده " ايلاي " الذي يحمل الجنسيتين الفرنسية و الاسرائيلية ويتنقل مابين فرنسا وتل أبيب . أما والدة السيسي فهي يهودية مغربية حصلت على الجنسية المصرية عام 1958 وإليكم هذه المعلومات والبعض منها يذكره موقع ويكيبيديا :
    والدة الفريق عبد الفتاح السيسى هى مليكة تيتاني تزوجت فى عام 1953 والد السيسي وأنجبت السيسي سنة 1954 و حصلت على الجنسية المصرية في عام 1958 بعد أن ألغت جنسيتها المغربية . وتشير المصادر
    أن عوري صباغ خال والدة السيسى كان ينشط في المنظمات اليهودية وقد ولد في الصافي في المغرب، ودرس المعادن في مدرسة ثانوية فنية في الدار البيضاء. ثم أصبح في وقت لاحق مهندس وعاش في مراكش، حيث كان عضوا في حركة درور اليهودية ، وكان أيضا عضوا في منظمة الدفاع اليهودية تحت الأرض هاماجين من عام 1948 وحتى عام 1950.
    وعمل عوري صباغ كمدرس في مجال التدريب المهني في بئر السبع بعد أن هاجرت أسرته إلى اسرائيل وذلك من عام 1957 حتى عام 1963، ومن ثم كمشرف للتعليم المهني في وزارة التربية والتعليم الإسرائيلية من عام 1963 حتى عام 1968.
    ومن عام 1968 ولغاية عام 1981 عمل كسكرتير مجلس العمال في "بئر السبع"، وبين عام 1974 وعام 1982 كان أيضا عضوا في "اللجنة المنظمة" الهستدروت

    ردحذف