السبت، 15 يونيو 2013

الخوف من نتائج البكالوريا يقتلني يوميا?

مع انني اجتهدت طوال العام... ودرست جميع المواد يجد لاني مترشح حر وحلم حياتي الدخول للجامعة.
وكدلك ان افرح والدي فامنيتهما الوحيدة رؤية احد من اولادهم في الجامعة لااعرف كنت استطيع ان اعمل اكثر في الامتحانات هناك اشياء ظيعتها واشياء كنت استطيع ان اعملها ولكن شاء القدر الان لم يبقى سوى 22يوما لاعلان النتائج قلبي يخفق بسرعة احس انه سيتوقف بسبب التفكير في النتائج لانني لم اعمل جيدا في بعظ المواد وكدلك اليوم هو اول ايام التصحيح لاوراق شهادة العمر نعم ياسادة بالنسبة لي هي شهادة العمر والحاجز الدي يقف بيني وبين تحقيق طموحاتي لم اعد استطيع النوم طول الليل بسبب التفكير في النتيجة اريد ان اكون متفائل ولكن لست كدلك خائف جدا حلمي فقط ان انجح في البكالوريا يارب ياقدير على كل شيئ لايوجد مستحيل معك انك القادر وفقني وحقق لي حلم ثقتي فيك كبيرة يارب وفقني في نيل شهادة البكالوريا دعواتكم لي اخوتي في الله ...خواطري الان حمزة توازي 

0 التعليقات:

إرسال تعليق